الانتقال الى المحتوى الأساسي

إدارة شؤون الموظفين



كلمة مدير الإدارة

إدارة شؤون الموظفين بالجامعة تعتبر إدارة رئيسية ومحورية فهي من أهم الإدارات في منظومة قطاعات جامعة الملك عبد العزيز بل تعد اكبر إدارة في حجم العمل الصادر والوارد منها واليها وهي منوط بها التعامل مع اللوائح والأنظمة والتعاميم الصادرة من الجهات ذات الاختصاص والعمل على تطبيقها على الموظفين ، وتقدم خدماتها لجميع منسوبي الجامعة

للمزيد »

 

نبذة عن الإدارة

إدارة شؤون الموظفين قطاع من قطاعات الجامعة الإدارية تعمل على تنفيذ الإجراءات النظامية الخاصة بكافة شئون التوظيف والموظفين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم أو الإداريين والفنيين و بند الأجور والمستخدمين وفي هذا الإطار يقدم المشورة والرأي والمساعدة لكافة وحدات الجامعة ، ويعمل على تنمية وتطوير الأداء في القوى العاملة واستقطاب الكفاءات والخبرات العلمية والعملية.


النماذج

للاطلاع على النماذج الورقية الخاصة بإدارة شؤون الموظفين الرجاء الضغط هنا

الهيكل التنظيمي للإدارة

للإطلاع على الهيكل التنظيمي اضغط هنا

اعلان الوظائف

للدخول على نظام المسابقات الوظيفية الرجاء اضغط هنا